الاحتلال يسحب اقامة ويلغي معاملة شمل لعائلة الشهيد القنبر

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-24 23:35:41

الاحتلال يسحب اقامة ويلغي معاملة شمل لعائلة الشهيد القنبر

اقتحمت قوات الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء، منزل عائلة الشهيد فادي القنبر (منفذ عملية القدس) وسلمت عدداً من أفراد عائلته قرارات بإلغاء حق الإقامة في القدس وإلغاء معاملة لم الشمل. وتأتي هذه الخطوة بعد ساعات من اجتماع لوزير الدا

اقتحمت قوات الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء، منزل عائلة الشهيد فادي القنبر (منفذ عملية القدس) وسلمت عدداً من أفراد عائلته قرارات بإلغاء حق الإقامة في القدس وإلغاء معاملة لم الشمل.

وتأتي هذه الخطوة بعد ساعات من اجتماع لوزير الداخلية الإسرائيلي "أرية درعي" مع رؤساء أجهزته الأمنية، قرر خلاله سحب اقامات والدة الشهيد و12 فرد من عائلته.

وأوضحت عائلة الشهيد القنبر أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل العائلة وأجبرتهم على التجمع في غرفة واحدة، ثم سلمت قرارات "إلغاء حق الإقامة في القدس وإلغاء معاملة لم الشمل".

وبينت العائلة أن قرار "إلغاء حق الإقامة بالقدس" شمل والدة الشهيد منوة القنبر التي تحمل الهوية الإسرائيلية منذ عشرات السنين بعد الموافقة على طلب لم الشمل.

كما سلمت سلطات الاحتلال، سهى القنبر قرار "إلغاء حق الإقامة في القدس" ولزوجها مراد عويسات قرار "إلغاء معاملة لم الشمل"، إضافة إلى إلغاء معاملة لم الشمل والإقامة لنجليهما.

كما سلمت الشاب ضياء عويسات ابن شقيقة الشهيد، قرار"إلغاء معاملة لم الشمل والإقامة"، بالإضافة إلى منال القنبر وهي زوجة سامي شقيق الشهيد قرار "إلغاء معاملة لم الشمل والإقامة".

وأوضحت العائلة أن سلطات الاحتلال استدعت المذكورين أعلاه للحضور إلى مقر الداخلية صباح غد الأربعاء.



المصدر: الوطنية