انتهى عام 2016 بحلوة ومره، وحمل العام أخباراً سعيدة للبعض، وغير سعيدة للبعض الأخر ومن بينهم النجوم الذي أعلن بعضهم خبر طلاقهم وانفصالهم عن شريك الحياة.

ومن أبرز الأسماء التي انفصلت في العام المنصرم، الفلسطيني محمد عساف الذي انفصل عن خطيبته لينا قيشاوي بعد ارتباط دام لأشهر فقط.

وأعلنت الفنانة اللبنانية دولي شاهين خبر انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها المخرج اللبناني باخوس علوان والبدء بإجراءات الطلاق بعد سبع سنوات زواج أثمر ابنتهما الوحيدة نور.

كم تم الطلاق بالقاهرة وفي سرية تامة بين الفنانة السورية كندة علوش من زوجها السابق الكاتب فارس الذهبي، وهو الأمر الذي جرى بين الفنان السوري مصطفى الخاني وزوجته يارا بشار الجعفري بعد زواج استمر عامين تقريباً.

وأقامت القطرية ندى زيدان دعوى طلاق ودفع نفقة على الفنان اللبناني جورج وسوف بعد زواج أثمر ابنتهما عيون، فيما رفعت الفنانة المصرية روبي دعوى خلع ضد زوجها المخرج المصري سامح عبد العزيز ووالد ابنتهما الوحيدة طيبة ولكنها تراجعت فيما بعد وعادت لوضع خاتم الزفاف.

وفي هدوء شديد، انفصلت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم عن زوجها المخرج المصري حسام الشاذلي بعد زواج دام 15 عاماً وأثمر طفلين، كما تم الطلاق بين الفنانة التونسية إيناس النجار ورجل الأعمال المصري محمد محفوظ بعد عقد قرانهما بفترة وجيزة.

وانفصلت الفنانة السورية غادة بشور عن زوجها أيمن اللحام، وأيضاً تم الطلاق بين الفنانة المصرية علياء عساف ورجل الأعمال محمد عماد الدين بعد أشهر قليلة من الزواج.

المصدر : وكالات